مقالات

ورا كل كوب قصّة

ورا كل كوب قهوة من مقهى اولابز قصّة طويلة تبدأ من أعالي الجبال حول العالم على أيدي شركائنا المزارعين اللي يشاركونا الإيمان بأن القهوة الفخمة تفرق. ومثل كل شي في الحياة، يبدأ كوب القهوة الفخم بأصول بن فخمة ننتقيها لكم بعقد شراكات مع مزارع عائلية توارث أصحابها شغف صناعة القهوة المختصة بكل تفاصيلها. بعد مرحلة اختيار المحاصيل، تمرّ حبوب البُنّ بعد وصولها لمحمصة اولابز بعدّة مراحل وباستخدام تقنيات تحميص حديثة ومبتكرة عشان نقدّم اوريجنز مختلفة تناسب كل الأذواق اتباعًا لأعلى المعايير العالمية المتّبعة في عالم القهوة المختصّة والتحميص.

تتنوّع المحاصيل اللي نقدّمها وتختلف باختلاف المزرعة المُنتجة وارتفاعها وطريقة المعالجة. تتنوّع منتجاتنا بين القهوة منزوعة الكافيين، القهوة العضوية، الكولد برو، القهوة السعودية والمحاصيل النادرة لأننا نؤمن أن القهوة كيف ومزاج يختلف من شخص لآخر ولأننا نسعى بشغف لتلبية جميع اذواق عملائنا من عشّاق القهوة المختصة بجميع أنواعها.

شعارنا في محمصة اولابز هو ملهمون للاكتشاف، لأننا ملهمون لاكتشاف أفخم حبوب البُنّ الفخمة حول العالم وفي رحلة بحث مستمرة لإيجاد أفضل المحاصيل اللي تستحق العمل والتجارب لاستخلاص أفضل ما فيها من نكهات وتقديمها لعملائنا في جميع مناطق المملكة. يضمّ فريق محمصة اولابز خبرات دولية معتمدة من الجمعية العالمية للقهوة المختصة يسعون بحب وشغف لاختيار أفضل أصول البُنّ وتحميصها محليًّا.  فريقنا في محمصة اولابز في رحلة تعلّم وتدريب وتطوّر مستمرة للاطلاع على أحدث التقنيات المستخدمة في عالم التحميص ولتحسين تجربة عملائنا وتقديم الطعم الفخم اللي يستاهلونه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.